بريد إلكتروني: tommy@retekool.com | هاتف: 58661443 - 531 - 0086
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية تركيب ترموستات ساخن
اتصل بنا
يضيف: رقم 9 ، طريق Xinghuo ، Pukou
الحي ، مدينة نانجينغ
هاتف: 86-025-8888888
الفاكس: 86-025-8888888
بريد إلكتروني: DIESOLIS@service.com

كيفية تركيب ترموستات ساخن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

A منظم الحراره تشغيل الفرن ومكيف الهواء أو إيقاف تشغيلهما حسب درجة الحرارة في الغرفة والإعداد على منظم الحرارة.يتم تثبيت منظمات الحرارة القابلة للبرمجة والقياسية بنفس الطريقة.يمكن أن يساعد ترموستات جديد أو مُحسَّن في زيادة كفاءة الطاقة عند تشغيل الفرن أو مكيف الهواء.استخدم هذه النصائح لتوصيل منظم الحرارة.


اقرأ تعليمات المصنع.قبل توصيل ترموستات جديد بالحائط ، راجع جميع النصائح والاقتراحات والصور الواردة في التعليمات.انتبه لأي توجيهات خاصة معطاة لطرازك الخاص.



افصل الكهرباء عن منظم الحرارة.اقلب المفاتيح الموجودة في صندوق التكسير الذي يتوافق مع الفرن ومكيف الهواء.يساعد فصل التيار الكهربائي في تجنب حدوث أي مشاكل أو إصابات كهربائية.



أزل الترموستات القديم ولوحة الحائط.ينزلق منظم الحرارة عادةً ليخرج من لوحة الحائط.قم بفك وإزالة البراغي التي تثبت لوحة الحائط في مكانها.


تتبع كيفية توصيل الأسلاك بالجزء الخلفي من منظم الحرارة القديم.

 قم بتسمية أو ملاحظة الأسلاك التي تم توصيلها بتسميات الحروف الموجودة على منظم الحرارة القديم.إذا كانت هناك أسلاك شاردة غير متصلة بأي شيء ، فقم بتسميتها أيضًا.

 تجاهل الألوان ، باستثناء أغراض وضع العلامات والإحالة الخاصة بك.في حين أن التركيبات الاحترافية عادة ما تكون مشفرة بالألوان ، لم يتم توصيل جميع منظمات الحرارة بواسطة متخصصين في الأصل.



حافظ على الأسلاك من السقوط مرة أخرى في الحائط.اربط أو اربط الأسلاك معًا.إذا لم يبقوا في مكانهم ، ألصقهم على الحائط.يجب أن يتم إخماد الأسلاك التي تعود إلى الجدار لاستكمال تركيب الأسلاك.



ضع لوحة الحائط البديلة ، إن وجدت.ضع علامة على ثقوب جديدة لتتناسب مع الثقوب الموجودة في لوحة الحائط.استخدم ميزانًا للتأكد من أن لوحة الحائط مستقيمة.حفر الثقوب للوحة الجديدة.ثبت اللوحة الجديدة على الحائط.



قم بتوصيل الأسلاك من الحائط بالثرموستات.ارجع إلى الملصقات الخاصة بك أو الملاحظات التي كتبتها لربطها بشكل صحيح.قم بلف الأسلاك في الموصلات الموجودة في الجزء الخلفي من منظم الحرارة أو اتبع الإرشادات المرفقة مع إرشادات الشركة المصنعة.


قم بتوصيل وجه منظم الحرارة بلوحة الحائط الجديدة.ادفع جميع الأسلاك إلى الحائط مرة أخرى ، وادفع اللوحة على لوحة الحائط.يجب أن تستقر على الحائط وتكون مستقيمة.


أعد تشغيل الكهرباء للفرن و مكيف هواء. اقلب المفاتيح في صندوق الكسارة لاستعادة الكهرباء للعناصر.


اختبر منظم الحرارة عن طريق التسبب في تشغيل الفرن ومكيف الهواء في درجات حرارة مختلفة.راجع جميع الخطوات إذا فشل منظم الحرارة في العمل.


يمكننا إنتاج نموذج مختلف من منظم الحرارة الساخن.يمكنك تثبيت منظم الحرارة وفقًا لمساحة جهازك.إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك طرحه علينا ، سيقوم مهندسنا بالتحقق وإخبارك بالخطوات الخاصة بكيفية تثبيت منظم الحرارة الساخن ، ويمكننا أن نرسل لك تعليمات الكشك أو الفيديو لفحصك.


اتصل بنا
هاتف: 58661443 - 0531 - 0086
هاتف: 13964095918 - 0086
بريد إلكتروني: tommy@retekool.com
Copyright © 2023 JINAN RETEK INDUSTRIES INC(JINAN BESTAR INC) All rights reserved.
            Sitemap  \  صمم بواسطة Leadong