بريد إلكتروني: tommy@retekool.com | هاتف: 58661443 - 531 - 0086
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية توصيل منظم الحرارة في مكيف الهواء الخاص بك
اتصل بنا
يضيف: رقم 9 ، طريق Xinghuo ، Pukou
الحي ، مدينة نانجينغ
هاتف: 86-025-8888888
الفاكس: 86-025-8888888
بريد إلكتروني: DIESOLIS@service.com

كيفية توصيل منظم الحرارة في مكيف الهواء الخاص بك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

JINAN RETEK INDUSTRIES INC. / JINAN RETEKOOL INC. هي شركة محترفة في العديد من قطع الغيار لأكثر من 13 عامًا ، مثل المكثف والمبخر وما إلى ذلك. أحد منتجاتنا الرئيسية هو منظم الحرارة ، وهناك ترموستات للتدفئة وأيضًا للتبريد ، مصنعنا في ووشي بمقاطعة جيانغسو.

منظم الحراره يشير إلى سلسلة من مكونات التحكم الأوتوماتيكي ، مثل مفاتيح التحكم في درجة الحرارة وواقيات درجة الحرارة ، والتي يتم تشويهها فعليًا داخل المفتاح وفقًا لتغير درجة حرارة بيئة العمل ، وبالتالي توليد بعض التأثيرات الخاصة وتوليد إجراءات التوصيل أو الفصل.، جهاز التحكم في درجة الحرارة ، والمشار إليه باسم جهاز التحكم في درجة الحرارة.أو من خلال واقي درجة الحرارة لتمرير درجة الحرارة إلى جهاز التحكم في درجة الحرارة ، يصدر جهاز التحكم في درجة الحرارة أمر تبديل للتحكم في تشغيل الجهاز لتحقيق درجة الحرارة المطلوبة وتأثير توفير الطاقة.

يوجه منظم الحرارة لوحدة تكييف الهواء الجهاز إلى التشغيل وبدء التبريد عندما تتجاوز درجة الحرارة الداخلية المستوى المحدد مسبقًا.تم تصميم منظم الحرارة أيضًا لإيقاف التبريد وتبديل مكيف هواء إلى وضع الاستعداد بعد انخفاض درجة الحرارة إلى المستوى المطلوب.تم تجهيز منظمات الحرارة الحديثة بقراءات رقمية ومعايرة لإعدادات درجة حرارة دقيقة ، والتي يمكن أن توفر المال على فواتير التبريد.

يمكن أن يساعد ترموستات جديد أو مُحسَّن في زيادة كفاءة الطاقة عند تشغيل الفرن أو مكيف الهواء.استخدم هذه النصائح لتوصيل منظم الحرارة.

1- اقرأ تعليمات الشركة المصنعة.قبل توصيل ترموستات جديد بالحائط ، راجع جميع النصائح والاقتراحات والصور الواردة في التعليمات.انتبه لأي توجيهات خاصة معطاة لطرازك الخاص.

2- افصل الكهرباء عن منظم الحرارة.اقلب المفاتيح الموجودة في صندوق التكسير الذي يتوافق مع الفرن ومكيف الهواء.يساعد فصل التيار الكهربائي في تجنب حدوث أي مشاكل أو إصابات كهربائية.

3 قم بفك الترموستات القديم ولوحة الحائط.ينزلق منظم الحرارة عادةً ليخرج من لوحة الحائط.قم بفك وإزالة البراغي التي تثبت لوحة الحائط في مكانها.

4- تتبع كيفية توصيل الأسلاك بالجزء الخلفي من منظم الحرارة القديم.

5. keep الأسلاك من السقوط مرة أخرى في الحائط.اربط أو اربط الأسلاك معًا.إذا لم يبقوا في مكانهم ، ألصقهم على الحائط.يجب أن يتم إخماد الأسلاك التي تعود إلى الجدار لاستكمال تركيب الأسلاك.

6. ضع لوحة الحائط البديلة ، إن وجدت.ضع علامة على ثقوب جديدة لتتناسب مع الثقوب الموجودة في لوحة الحائط.استخدم ميزانًا للتأكد من أن لوحة الحائط مستقيمة.حفر الثقوب للوحة الجديدة.ثبت اللوحة الجديدة على الحائط.

7- قم بتوصيل الأسلاك من الحائط بالثرموستات.ارجع إلى الملصقات الخاصة بك أو الملاحظات التي كتبتها لربطها بشكل صحيح.قم بلف الأسلاك في الموصلات الموجودة في الجزء الخلفي من منظم الحرارة أو اتبع الإرشادات المرفقة مع إرشادات الشركة المصنعة.

8. ثبت وجه منظم الحرارة بلوحة الحائط الجديدة.ادفع جميع الأسلاك إلى الحائط مرة أخرى ، وادفع اللوحة على لوحة الحائط.يجب أن تستقر على الحائط وتكون مستقيمة.

9- أعد الكهرباء إلى الفرن والمكيف.اقلب المفاتيح في صندوق الكسارة لاستعادة الكهرباء للعناصر.

10- اختبار منظم الحرارة عن طريق جعل الفرن ومكيف الهواء يعملان في درجات حرارة مختلفة.راجع جميع الخطوات إذا فشل منظم الحرارة في العمل.

إذا كنت بحاجة إلى منظم الحرارة الخاص بنا ، فيرجى الاتصال بي للحصول على مزيد من المعلومات ونأمل أن تتمكن من الحصول على المنتج المناسب الذي تحتاجه.


منتجات ذات صله

اتصل بنا
هاتف: 58661443 - 0531 - 0086
هاتف: 13964095918 - 0086
بريد إلكتروني: tommy@retekool.com
Copyright © 2023 JINAN RETEK INDUSTRIES INC(JINAN BESTAR INC) All rights reserved.
            Sitemap  \  صمم بواسطة Leadong