بريد إلكتروني: tommy@retekool.com | هاتف: 58661443 - 531 - 0086
أنت هنا: مسكن » أخبار » مضخة الحرارة
اتصل بنا
يضيف: رقم 9 ، طريق Xinghuo ، Pukou
الحي ، مدينة نانجينغ
هاتف: 86-025-8888888
الفاكس: 86-025-8888888
بريد إلكتروني: DIESOLIS@service.com

مضخة الحرارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:سالي تشين     نشر الوقت: 2022-10-19      المنشأ:Sally Qin

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مضخة حرارية (ماء ساخن أو بارد) + مقبض هواء

نحن نعلم أن العديد من العائلات تبني منازلها الخاصة في أوروبا والولايات المتحدة.البعض منهم في الضواحي.على عكس الشقق في المناطق الحضرية التي تحتوي على تدفئة مركزية بلدية.فكيف يسخن هذا النوع من المنازل نفسه في الشتاء البارد؟موقد الحطب؟فرن كهربائي؟موقد غاز طبيعي؟

هنا سنتعرف على نظام RETEKOOL الجديد للمنازل المبنية ذاتيًا مع تدفئة وتبريد مستقلين: مزيج من المضخة الحرارية وملف المروحة.

ينقسم نظام المضخة الحرارية بشكل عام إلى كتلة ديناميكية حرارية ووحدة خارجية.بالطبع ، إذا كان لدى العملاء طلب ، فيمكن تحويله إلى آلة شاملة - دمج الكتلة الديناميكية الحرارية والوحدة الخارجية في صندوق واحد.

الملحقات الأساسية للكتلة الديناميكية الحرارية هي: التسخين الإضافي ، الصمام الكهربائي ثلاثي الاتجاهات ، مضخة المياه ، جهاز التحكم PCB ، المبادل الحراري للوحة ، خزان التمدد.

الملحقات الأساسية للوحدة الخارجية هي: المبخر ، محرك المروحة ، الصمام الرباعي ، وحدة التحكم في ضاغط العاكس DC ، الضاغط ، صمام التبريد وما إلى ذلك.

تتمثل الوظيفة الرئيسية للكتلة الديناميكية الحرارية في تسخين الماء.إذا كنت بحاجة إلى استخدام مزدوج ، فيمكن أيضًا تصميم الكتلة الديناميكية الحرارية كوضع مزدوج للتدفئة والتبريد.ثم أرسل الماء الساخن أو البارد للخارج.وفقًا لاحتياجات منزلك ، يمكنك توصيل أنابيب المياه أو خزان المياه أو التدفئة الأرضية.

على سبيل المثال: إذا قمنا بتعيين الماء الساخن على 55 درجة وكان هناك جهاز تحكم في الكتلة الديناميكية الحرارية ، فسيظل تلقائيًا عند 55 درجة.عندما تنخفض درجة حرارة الماء بمقدار خمس أو عشر درجات ، ستقوم وحدة التحكم تلقائيًا بفحص التغيرات في درجة الحرارة وتشغيل النظام لتسخين الماء.عند تسخين النظام لأكثر من 55 درجة ، سيتم إيقاف تشغيل جهاز التحكم تلقائيًا ، بحيث يتم الحفاظ على درجة حرارة الماء عند 55 درجة.لهذا الماء الساخن 55 درجة ، يمكننا توصيل أنبوب مدخل الماء أو خزان المياه أو تدفئة الأرضية.

لا تقتصر قوة هذا النظام على التسخين فحسب ، بل يمكن أيضًا توصيله بملفات المروحة لتأثير التبريد: يتم إنتاج الماء البارد من خلال الكتلة الديناميكية الحرارية ، ويمكن أن يكون الماء البارد منخفضًا حتى حوالي 0 درجة.لا يمكن استخدام الماء فقط كمياه منزلية وفقًا للاحتياجات ، ولكن يمكن أيضًا توصيله بوحدات ملف المروحة من خلال نظام AIR HANDLE ، بحيث عندما نقوم بتشغيل وحدة ملف المروحة ، فإنه ينفث الهواء البارد لضبط الغرفة درجة الحرارة.وبالتالي يمكن استخدام مجموعة من الماء إلى مكيف الهواء.

يمكن لهذا النظام أن يلبي احتياجات التدفئة والتبريد المنزلي بشكل مثالي ، مما يجعل المنزل أكثر دفئًا وأكثر راحة هو السعي وراء RETEKOOL.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت عبر البريد الإلكتروني sally@retekool.com أو اتصل بنا + 86 13589137743 ، Whatsapp + 86 13589137743.بمعلوماتك حول الطلب ، يمكن لمهندسنا أن يقدم لك أفضل حل لك.


اتصل بنا
هاتف: 58661443 - 0531 - 0086
هاتف: 13964095918 - 0086
بريد إلكتروني: tommy@retekool.com
Copyright © 2023 JINAN RETEK INDUSTRIES INC(JINAN BESTAR INC) All rights reserved.
            Sitemap  \  صمم بواسطة Leadong