بريد إلكتروني: tommy@retekool.com | هاتف: 58661443 - 531 - 0086
أنت هنا: مسكن » أخبار » مكثف أنبوب الأسلاك
اتصل بنا
يضيف: رقم 9 ، طريق Xinghuo ، Pukou
الحي ، مدينة نانجينغ
هاتف: 86-025-8888888
الفاكس: 86-025-8888888
بريد إلكتروني: DIESOLIS@service.com

مكثف أنبوب الأسلاك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مكثف الأنبوب السلكي مصنوع من أنبوب فولاذي مطلي بالنحاس (يسمى أيضًا أنبوب باندي) والفولاذ المقاوم للصدأ ، ويستخدم على نطاق واسع في تطبيقات مختلفة ، مثل الثلاجات والمجمدات ومبردات المياه ، لمصنعي المعدات الأصلية أو الاستبدال في القطاعات المنزلية والتجارية.هذه متوفرة في جميع القدرات والأشكال.

ل الهيكل: 1. نوع مسطح من الأسلاك على أنبوب المكثف المستخدمة في الخلف

2. نوع سلك منحني أو حلزوني على أنبوب المكثف المستخدم في الأسفل

3. نوع ملفوفة من أنبوب لوحة المكثف

ل الأداء: 1. السطح مع طلاء الكهربائي لمنع التآكل

2. التنظيف الداخلي يمكن أن يلبي متطلبات R134A ، CO2 ، نظام التبريد

3. يمكن أن تلبي متطلبات قدرة التبريد المختلفة.

ل عملية الإنتاج الرئيسية:
ثني الأنبوب - اللحام - تثبيت القوس - مدخل اللحام وأنبوب المخرج - اختبار التسرب - الطلاء - الطي والانحناء - الفحص - العبوة

ل كيفية اختبار المكثف

للسجل ، 'المكثف ' مصطلح قديم ، و 'مكثف ' هو مصطلح أحدث لنفس الجهاز.

سيستبدل العديد من الأشخاص المكثف بصيانة دورية منتظمة ، فقط لأنهم لا يملكون طريقة لمعرفة المدة التي قد يستمر فيها.

في أي مكان من 20 دولارًا إلى 200 دولار ، يمكنك شراء جهاز اختبار مكثف.يمكن للمختبر الحقيقي تطبيق جهد عالي (500 إلى 600 فولت) لاختبار التسرب ، ويمكنه أيضًا تطبيق تيار متناوب لقياس السعة (سعة التخزين) للجهاز فعليًا.يعمل هذان الاختباران على زيادة الضغط على المكثف بنفس الطريقة التي يعمل بها التشغيل الفعلي.لحسن الحظ ، هناك طريقة لإجراء اختبار أولي باستخدام مقياس أوم تناظري مشترك (إبرة متحركة).

1.) قم بإزالة المكثف من المحرك (أو على الأقل افصل سلك التوصيل).لاحظ الموصل المعدني الصغير الموجود في نهاية المكثف.هذا الموصل هو 'ساخن ' أو اتصال الطاقة.العلبة المعدنية للمكثف هي نقطة التأريض.قم بتفريغ المكثف عن طريق تقصير سلك الرصاص في العلبة.

2.) قم بتبديل العداد إلى وضع أوم.ضع الرصاص الأحمر في موصل 'أوم ' على العداد.أدخل الرصاص الأسود في 'com ' أو الموصل المشترك بجهاز القياس.اضبط نطاق المقاومة على أعلى إعداد متاح (إذا كان قابلاً للتحديد).قم بتوصيل خيوط الاختبار معًا وصفر جهاز القياس.إذا لم يكن المقياس صفرًا ، استبدل البطارية.(نعم ، مقياس أوم به بطارية).

3.) المس الرصاص الأحمر للموصل الساخن في المكثف.ضع الرصاص الأسود على العلبة المعدنية على المكثف.يجب أن تقفز إبرة العداد قليلاً إلى اليمين (باتجاه 0 أوم) ، ثم تنخفض مرة أخرى إلى اليسار باتجاه المقاومة اللانهائية).ثبت الخيوط في مكانها لمدة 15 إلى 20 ثانية.يضع هذا الإجراء شحنة في المكثف.إذا أظهر الاختبار أي قراءة بخلاف اللانهاية ، فإن المكثف يتسرب ويحتاج إلى الاستبدال.

4) قم بإزالة الخيوط وعكس وضع المكثف.انقل السلك الأحمر من الموصل الساخن إلى العلبة المعدنية ، وانقل الرصاص الأسود من العلبة المعدنية إلى الموصل الساخن.في اللحظة التي يلامس فيها كلا الخيوط النقاط الصحيحة ، يجب أن يقفز العداد نحو اليمين.في المرة الثانية قد تتحرك الإبرة ضعف المسافة ، حيث يؤدي هذا الإجراء إلى تفريغ المكثف.يجب أن يؤدي تثبيت الخيوط الملامسة مرة أخرى إلى حركة الإبرة للخلف باتجاه المقاومة اللانهائية.

5.) حركة إبرة العداد تشير إلى أن المكثف جيد.إذا لم يتم الإشارة إلى حركة على العداد في أي ظرف من الظروف ، فإن المكثف سيئ ويجب استبداله.أعد اختبار المكثف عدة مرات للحصول على قراءة متسقة.

قد يمتص المكثف الرطوبة على مدى فترة زمنية طويلة ، ويمكن أن تتسبب الرطوبة في تعطل المكثف.لذلك من المحتمل أن يكون المكثف المخزن لمدة 10 سنوات أو نحو ذلك سيئًا أو قد يفشل في الخدمة قبل الأوان.

L RETEKOOL هي بمثابة مصنع محترف للمكثف والمبخر في الصين لأكثر من 10 سنوات ، ويتم تصدير معظم منتجاتنا إلى مصنع الثلاجة والفريزر.

يمكننا متابعة رسم العملاء أو عينات للإنتاج.

المكثفات الرئيسية لدينا هي

مكثفات الأسلاك ،

مكثف أنبوب الأسلاك المبردة بالهواء،

مكثف أنبوب لوحة،

مكثف حلزوني ومكثف كوة ومكثف مصراع.

الاسواق الرئيسية:

البرازيل ، روسيا ، باكستان ، كوريا ، إيطاليا ، إسبانيا ، سنغافورة ، نيجيريا ، إندونيسيا ، بنغلاديش ، شيلي ، الأرجنتين ، فنزويلا ، الهند ...

المعرض المهني الرئيسي:

نحضر العديد من المعارض المهنية ، مثل معرض كانتون ، CRH ، ARH (الولايات المتحدة الأمريكية) ، CHILLVENTA (GREMANY) ، MCE (إيطاليا) ، FEBRAVA (البرازيل) .....


اتصل بنا
هاتف: 58661443 - 0531 - 0086
هاتف: 13964095918 - 0086
بريد إلكتروني: tommy@retekool.com
Copyright © 2023 JINAN RETEK INDUSTRIES INC(JINAN BESTAR INC) All rights reserved.
            Sitemap  \  صمم بواسطة Leadong